الرئيسية » اقتصاد عربي
مجموعة "كاش بلوس"

الرباط - المغرب اليوم

تواصل مجموعة "كاش بلوس"، المتخصصة في تحويل واستقبال الأموال وتقديم الخدمات المالية الخاصة بالأداء، توسيع شبكة وكالاتها داخل المدن والأقاليم المغربية؛ فقد أكد حازم سباطة، مدير عام الشركة، أن الخطط التي وضعتها "كاش بلوس" تهدف إلى بلوغ سقف 1400 وكالة مع نهاية السنة الجارية، وهو ما يؤكد على ريادتها لقطاع تحويل الأموال وباقي الخدمات المالية الأخرى التي تقدمها عبر وكالاتها.

وقال حازم سباطة ، إن تطور "كاش بلوس" يأتي في وقت يؤكد فيه كافة المتدخلين والمهنيين أن قطاع تحويل الأموال والأداء عن طريق وكالات الخدمات المالية هو من القطاعات الديناميكية والتي تسهم في استقطاب أزيد من 33 في المائة من تحويلات مغاربة العالم من العملة الصعبة صوب المغرب أي بما يقارب 20 مليار درهم من أصل 60 مليار درهم، وهنا تظهر أهمية هذا القطاع بالمغرب.

وأوضح حازم سباطة تفاصيل إضافية حول نشاط الشركة والتي تم التطرق إليها في المقال السابق، أن "كاش بلوس" "وضعت استراتيجية متكاملة، أسهمت في توسيع خدماتنا، كإمكانية الأداء عن طريق وكالاتنا لاقتناء منتجات عبر الأنترنيت، وهناك مجموعة من المنتجات التي نواصل تطويرها، من خلال تبني طرق مبتكرة لإطلاق مجموعة عديدة من الخدمات المبتكرة ذات قيمة مضافة كبيرة، والتي لا تتواجد بالسوق المغربية".

واستطرد مدير عام "كاش بلوس": "في هذا الإطار، أطلقنا، العام الماضي، خدمة إرسال الأموال بطريقة إلكترونية على موقعنا في شبكة الإنترنيت cashplus.ma، حيث إن الشركة تمنح لزبنائها إمكانية إرسال مبلغ مالي يصل إلى 3000 درهم سواء عبر الحاسوب أو عن طريق الهاتف الذكي، عبر استعمال بطاقة بنكية دون الحاجة للتنقل إلى الوكالة التابعة لـ"كاش بلوس".

وأضاف سباطة: "هناك مجموعة من الخدمات التي أطلقناها في السنة الماضية؛ من بينها خدمة الشراء الإلكتروني، والتي تمكن الزبون من أداء أثمنة مشترياتهم الإلكترونية، التي توفرها العديد من المواقع التجارية المغربية، عن طريق 1200 من الوكالات التابعة لـ"كاش بلوس".

وفي سنة 2017، يقول المسؤول ذاته، أطلقت "كاش بلوس" خدمة تسليم حزم البضائع المرسلة من لدن مواقع التجارة الإلكترونية، حيث يمكن للزبون اختيار الوكالة الأقرب له لتسلم الطرد الخاص به، إلى جانب خدمة شراء تذاكر شركة النقل الطرقي للركاب "ستيام" من كل الوكالات التابعة لـ"كاش بلوس".

كما أكد سباطة أن "كاش بلوس" أطلقت هذه السنة خدمة تحويل الأموال من لدن المغاربة المقيمين في أوروبا صوب المغرب، بشكل مجاني؛ وذلك عبر خدمةCash Plus Web.

واستطرد حازم سباطة قائلا: "يبلغ عدد العاملين بشبكة "كاش بلوس" بنحو 2000 من اليد العاملة والأطر العاملة بشكل مباشر وغير مباشر في وكالات "كاش بلوس"، وهم يخضعون لدورات تدريبية. كما نحرص فيه على توفير شروط العمل المناسب للأطر العاملة معنا في المجموعة؛ وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات لزبنائنا ومواكبة تطلعاتهم والاستجابة لمتطلباتهم. وهذا هو سر نجاحنا في شركة "كاش بلوس".

View on libyatoday.net

أخبار ذات صلة

متحدث الرئاسة التركية يصرح بأن امن ليبيا يرتبط بأمننا…
لجنة إعداد قانون المرتبات تلتقي بممثلين عن ديوان المحاسبة…
سوق أبوظبي للأوراق المالية يعزز خدماته الرقمية
أكثر من 700 مشارك في الندوة الافتراضية بمجموعة البنك…
النفط يستقر متأثراً بارتباك عالمي عقب جلسة مُتقلّبة

اخر الاخبار

تسجيل 487 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ليبيا
نقل محولين إلى محطتي الخضراء الجديدة والمصابحة في ترهونة
إطلاق خط بحري جديد بين الموانئ الإيطالية والليبية
مفوضية اللاجئين تتصدق بمواد غذائية على 2500 أسرة ليبية

فن وموسيقى

روجينا تكّشف أنها تحب تقديم شخصيات المرأة القوية فقط
رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع…
ريهام عبد الغفور تكشف أنّ قِلة ظهورها في الدراما…
هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها الشديد من الأحداث المؤسفة…

أخبار النجوم

نور تؤكّد أن "درب الهوى"سيكون تجربة درامية شديدة الاختلاف
أحمد جمال يعرب عن تفاؤله بالعام الجديد 2021
أروى جودة تؤكّد أن أصداء مشهد "ده هاني" في…
مايا نصري تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية لعدة…

رياضة

قرعة الدوري الليبي تسفر عن قمة بين الأهلي بنغازي…
فريق الأخضر يضم إلى صفوفه االمدافع وجدي سعيد
قبل مواجهة الاتحاد الليبى كورونا تضرب بيراميدز
نادي المدينة يتعاقد مع "سالم عبلو " استعداد ًا…

صحة وتغذية

تمارين تساعدك في بناء العضلات وخسارة الوزن تعرف عليها
طبيب يحذر من خطأ "كارثي" يبطل فعالية لقاحات كورونا
الولايات المتحدة الأميركية تستقطب ربع إصابات كورونا في العالم
10 حالات غريبة يكشف عنها الطب خلال 2020

الأخبار الأكثر قراءة