الرئيسية » عالم الإعلام
أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز

تبوك - المغرب اليوم

أشاد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بانطلاقة المنتدى الإعلامي الأول في المنطقة, الذي يأتي بدعمه ليكون واجهة إعلامية بما يضمّه من إعلاميين خدموا المنطقة سواء في المؤسسات الإعلامية الرسمية أو المؤسسات الصحافية أو الإلكترونية. جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه في الإمارة الأربعاء، رئيس مجلس منتدى تبوك الإعلامي مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية في منطقة تبوك إبراهيم بن محمود المسلماني، وأعضاء مجلس الإدارة المؤسسين لهذا المنتدى من مديري مكاتب المؤسسات الصحافية والجهات الإعلامية الرسمية الأخرى والإلكترونية.
ثم تحدث قائلاً ” أبارك لكم انطلاقة هذا المنتدى الذي سيكون بعون الله واجهة إعلامية في المنطقة، وأنتم أبناء المنطقة أعضاء بهذا المنتدى ستكونون سنداً ودعماً للمنطقة ومشاريعها وتطلعاتها وإبراز وجهتها الحضارية والسياحية على الأصعدة كافة“. وتابع ”سنعمل على دعم هذا المنتدى سواء من إمارة المنطقة أو الجهات الحكومية الأخرى وذلك لتحقيق أهدافه التي من أجلها أسس” .
كما شكر وزارة الثقافة والإعلام وهيئة الصحافيين السعوديين على دعمهما المسبق لتوجهات المنتدى, وطالب رئيس المنتدى وأعضاء المجلس على احتواء جميع الإعلاميين في المنطقة بما يسهم في إنجاح فعاليات المنتدى المستقبلية .
ورحب الأمير فهد بن سلطان بما قدمه رئيس المجلس والأعضاء من أفكار ورؤى وخطط مستقبلية التي ستكون باكورتها إقامة أول ملتقى إعلامي بالمنطقة على المستوى المحلي والعربي ، وسيدعى له إعلاميون وكتاب من المملكة ومثقفون وكتاب رأي من الخليج والوطن العربي الذي سيكون تحت رعاية.
وأضاف أمير منطقة تبوك قائلا إن المنتدى خطوة موفقة، وقلبي قبل مكتبي مفتوح لكم وللمواطنين, ونحن في هذه المنطقة لخدمتها وخدمة أبنائها ولن نتوانى عن تقديم كل ما بوسعنا في تذليل الصعاب التي تواجه مشروعات المنطقة أو فيما يخص الإنسان نفسه، وإننا نحرص على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين ولي عهده الأمين ولي ولي العهد لخدمة المواطن والمكان “.
وبين أمير منطقة تبوك أن المنطقة بها الكثير من المنجزات التي لابد من العمل على إظهارها بشكل أكبر، مبيناً أن مدينة تبوك أصبحت اليوم مدينة عصرية وأيضا المنطقة بما تحقق بها من مشروعات وخدمات التي تقدم للمواطن ويهنأ بها .
واستطرد قائلا إن بلادنا بلاد أمن وأمان واطمئنان ورخاء, مشدداً على دور الإعلام الهادف الذي يعزز اللحمة الوطنية , لافتا إلى أن العالم يعيش الآن ومن حولنا اضطرابات وقلاقل ونحن نعيش برغد عيش وتنمية على جميع الأصعدة حسب ما ذكرت واس .
وطالب وسائل الإعلام بالعمل على إظهار الحقائق التي يغفل عنها وتعمل خارج الوطن من أجل النيل من لحمة هذه البلاد وتكاتف شعبها مع قيادتها، مبيناً أن بلاد الحرمين مستهدفة بإنجازاتها وتنميتها, وهناك محاولة التشكيك بهذه المنجزات التنموية التي تعيشها جميع مناطق المملكة في شتى المجالات .
وأعرب رئيس مجلس إدارة منتدى إعلاميي تبوك باسمه واسم أعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم لأمير المنطقة على مباركته للمنتدى وإعطاء إشارة البدء بانطلاقته لتنفيذ أهدافه وتنفيذ خططه وبرامجه.

View on libyatoday.net

أخبار ذات صلة

تفاصيل جديدة في في أزمة وفاة "اليوتيوبر" المصرية ماما…
الشرطة الصينية تعتقل صحافية نقلت ما يحدث في ووهان…
إعلامي سعودي يتجاوز البروتوكولات ويتصرف بعفوية في موقف مضحك
"ذا نورث فيس" أول علامة تجارية تسحب إعلاناتها من…
تطورات متسارعة لإسقاط الجنسية عن مذيع مشهور في مصر…

اخر الاخبار

تسجيل 487 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ليبيا
نقل محولين إلى محطتي الخضراء الجديدة والمصابحة في ترهونة
إطلاق خط بحري جديد بين الموانئ الإيطالية والليبية
مفوضية اللاجئين تتصدق بمواد غذائية على 2500 أسرة ليبية

فن وموسيقى

روجينا تكّشف أنها تحب تقديم شخصيات المرأة القوية فقط
رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع…
ريهام عبد الغفور تكشف أنّ قِلة ظهورها في الدراما…
هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها الشديد من الأحداث المؤسفة…

أخبار النجوم

نور تؤكّد أن "درب الهوى"سيكون تجربة درامية شديدة الاختلاف
أحمد جمال يعرب عن تفاؤله بالعام الجديد 2021
أروى جودة تؤكّد أن أصداء مشهد "ده هاني" في…
مايا نصري تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية لعدة…

رياضة

قرعة الدوري الليبي تسفر عن قمة بين الأهلي بنغازي…
فريق الأخضر يضم إلى صفوفه االمدافع وجدي سعيد
قبل مواجهة الاتحاد الليبى كورونا تضرب بيراميدز
نادي المدينة يتعاقد مع "سالم عبلو " استعداد ًا…

صحة وتغذية

تمارين تساعدك في بناء العضلات وخسارة الوزن تعرف عليها
طبيب يحذر من خطأ "كارثي" يبطل فعالية لقاحات كورونا
الولايات المتحدة الأميركية تستقطب ربع إصابات كورونا في العالم
10 حالات غريبة يكشف عنها الطب خلال 2020

الأخبار الأكثر قراءة