لندن - ماريا طبراني
أصبحت روني مارا واحدة من أيقونات الجمال منذ أول إطلالة لها في عام 2011 لتعرف بـ"الفتاة ذات وشم التنين"، وتعتمد روني على النهج القوطي الأثيري، مثل ردائها الأسود ذو الطبقات من جيفنشي في العرض الأول لفيلم "بان" في أيلول/سبتمبر.
وتختار المرشحة لجائزة "غولدن غلوب" عن فيلمها "كارول" مجموعة من الأزياء الحصرية من الأسود والأبيض والأحمر من حين لآخر، وتنتقي الإطلالات ذات الأقمشة الشفافة التي تظهر ساقيها، وتسلط الضوء على بشرتها الشاحبة مع أحمر شفاه نابض.
وارتدت روني، الشهر الماضي في حفل عشاء لتكريم زميلتها في التمثيل كيت بلانشت، فستانا أسود خشن المنظر بعض الشيء من جينفشي، وعلق خبير السجادة الحمراء لموقع "توم ولورنزو" توم فيتزجيرالد: "تحاول إعادة إحياء الأناقة الكلاسيكية بلباسها، ولكنها في النهاية تنتقى فساتين تبدو وكأنها خارجة من أفلام الخيال العملي، ويبدو أنها تحب الأشياء التي لم تنته خياطتها بعد".
وتظهر روني دائما بتعبيرات وجه رصينة، ولكن عدسات الكاميرا التقطت في تشرين ثاني/نوفمبر ابتسامة الممثلة الشابة الواسعة، وهي ترتدي ثوب بكتفين عاريتين من تصميم بروينزا سكولر، وارتدت طقما من تنوره بلون الكريمة مع سترة حمراء من تصميم ألكنسدر ماكوين في حفل توزيع جوائز المحافظين، وعلق فيتزجيرالد " لقد بدت غريبة وسهلة، فالكثير من الناس تنادر حول لباسها، ولكنها استطاعت لفت الانتباه".
وظهرت في العرض الأول لفيلم "بان" في تشرين أول/أكتوبر في نيويورك وهي ترتدي فستان كوكتيل من تصميم جيامباتيستا فالي مع جيوب تشبه الساحة السوداء على الفستان الأبيض. وأطلت مرة أخرى بفستان من تصميم أكسندر ماكوين لحضور العرض الأول لفيلم " كارول" في تشرين أول/أكتوبر وكأنها تشبه كعكة بلوري، ولكنها عقدت شعرها بطريقة محكمة وأضافت أحمر شفاه غامقا.
ويؤكد شريك السيد فيتزجيرالد لورينز ماكيز: "لديها وقفة العارضات على السجادة الحمراء، فهي لا تبتسم أبدا، ويبدو وجهها بتعبير واحد، مما يجعلك تركز أكثر على اطلالتها"، وارتدت في مهرجان نيويورك السنيمائي فستانا أسود من شانيل يبدو مثل كعكة الزفاف، ويضيف ماركيز: "أحب إطلالتها، فمع روني لا يوجد منطقة وسطى، إما أن تحب ما ترتدي أو تكرهه".