الرباط - المغرب اليوم
يقود ثنائي العطّارين فرانسيس كوركدجيان ومايا ليرنوت من Kenzoرحلة اكتشافٍ جريئة في غمار عالمٍ جديد، فما كانت النتيجة سوى عطر أغرمنا بنفحاته!
إنه عطر يعبق بأريج الزهور الفاكهيّة، وتراه أشبه بباقةٍ زهريّة خياليّة تبعث على التفاؤل والفرح.
كيف يصفه العطّاران؟
تقول مايا ليرنوت "يمثّل ماء تواليت KENZO WORLD EAU DE TOILETTE الطاقة الإيجابيّة والمفهوم الجديد للعطور الأنثويّة". أمّا فرانسيس كوركدجيان فيقول "يجسّد هذا العطر البسمات الجميلة ولذّة الحياة المطلقة".
لمسة شبابية جديدة، طاقة تشعّ فرحاً
يتميّز هذا العطر برائحة الفاكهة الزهرية، وببهجةٍ مدوّية وأثرٍ منعش. إنّه فورةٌ زهريةٌ وفاكهيّة نابضة بالحياة مع نفحة الكمثرى التي لا تقاوم.
ينضح زهر اللوز في هذا العطر الجديد جاذبيةً وأنوثة، فيكشف النقاب عن هالة الفخامة التي تحيط به.
ويمزج العطر بين روائح متنوّعة وتتخلّله نفحات فاكهيّة تعزّز أريج باقته الزهريّة. فيجسّد تزاوجاً مذهلاً بين تفرّد الكمثرى، وتوهّج زهر الفاوانيا وزهر اللوز وأنوثة خلاصة السوسن الناعمة.
كذلك يتميّز بعبقٍ يدوم طويلاً ويترك أثراً مبهجاً، فتراه يدعوك بكلّ جديّة ألّا تأخذي الحياة على محمل الجدّ بإفراط.
العين الوردية تشرق لمعاناً
استوحي غطاء غوماتو من تصميم حقائب KALIFORNIA. فيما تستحضر الحبّة المتدلّية باللون الذهبي الوردي مجموعة مجوهرات "EYE" للعلامة. كما يظهر اسم العطر KENZO WORLD EAU DE TOILETTE بأحرف نافرة على أعلى العلبة... وقد استوحيت قارورة KENZO WORLD من شكل العين بتصميم منمّق لتعكس قوة امرأة KENZO.
تتميّز العين الشهيرة بقوّتها اٍلآسرة، وقد صمّمها هومبرتو ليون وكارول ليم لتنضح أنوثةً بألوانها الناعمة والمنعشة من الوردي والذهبيّ الوردي. فتراها أشبه بإشارةٍ ظريفة إلى أنوثةٍ مشعّة، وحرّة ومفعمة بالحيوية.
لا تأخذي الحياة على محمل الجدّ بإفراط
تشكّل عين KENZO WORLD رمزاً للفكر الثائر الحرّ والمرح، فتراها أشبه بلمحةٍ مبهجةٍ وملهمة تذكّرنا بألّا نأخذ الحياة على محمل الجد بإفراط.
واحتفاءً بعالم KENZO WORLD EAU DE TOILETTE الذي يضجّ فرحاً، اختارت دار KENZO إلقاء الضوء على اللحظات الرئيسية للحملة الأصلية. فمن "الغمزات" المرحة إلى التكشيرات المحرّرة... يُدخل الأداء المجنون والعفوي البهجة إلى النفوس، ويشجّع المرأة على التحلّي بالجرأة والتفاخر بتميّزها، فتكون على سجيّتها ولا تتأثر بآراء الآخرين.