الرئيسية » موضة وأزياء
ميشيل أوباما

واشنطن - رولا عيسى

نظرًا لأن ليلة الثلاثاء كانت آخر موعد لإقامة عشاء رسمي لميشيل أوباما كسيدة أولى في البيت الأبيض، كان من الطبيعي أن تحرص على أن الإطلالة التي ظهرت بها لا تشوبها شائبة. هي الأنيقة بشكل دائم والأم لإبنتين بدت مذهلة في فستان ذهبي طويل لامع، صنع خصيصا لها من قبل دار "فيرساتشي".

السيدة الأميركية الأولى وزوجها الرئيس باراك أوباما، قاما بالترحيب برئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي وزوجته اللذيان كانا في زيارة رسمية لواشنطن وحضرا العشاء الرسمي الأخير في البيت الأبيض، وقد تأكدت ميشيل من أنها تركت أثرا رائعا في تلك المناسبة.


فقد ضمنت السيدة الأولى البالغة من العمر 52 عامًا أن العيون كلها كانت على ثوبها المفصل، اختيار ملائم تماما نظرا لأن ضيفيها إيطاليان. دار " فيرساتشي" هو فرع لدار الأزياء الإيطالية، وأسس على يد مصممة معروفة باستقلاليتها وشجاعتها. وقد تكلف الثوب ما لا يقل عن 12 ألف دولار، وفقا لتقديرات المصممين.

السيدة أوباما لديها تقليد ارتداء الفساتين لحفلات عشاء الدولة من قبل المصممين الذين يمثلون الأمة بهدف تكريمهم. وقد كشف الثوب الذي بلا أكمامعن ذراعي السيدة الأولى ، وأبرز تصميمه قامتها الطويلة، فيما عززت مظهر الديسكو اللامع بتسريحة شعر ناعمة منسابة على كتفيها، فيما وضعت القَصة على إحدى جانبي وجهها.

وبالتحدث إلى Vogue.com حول صنع ملابس النجمة العالمية، قالت دوناتيلا: "أنا أشعر بالتكريم ويشرفني أن تتاح لي الفرصة لإلباس السيدة الأولى للولايات المتحدة ميشيل أوباما. شكرا لك ميشيل، لجميع الأشياء التي فعلتيها من أجل أميركا وبقية العالم، للنساء في الولايات المتحدة وبقية العالم".

وفي معرض حديثه عن التصميم، قال خبير الأزياء سيمون غلازين: "ميشيل أوباما تبدو وكأنها في حفل جوائز الأوسكار هنا، وبالتأكيد تفوز بجائزة أفضل من ارتدى ثوب فيرساتشي". وأضاف: "ميشيل تبدو مدهشة تماما. طيلة توليها منصب السيدة الأولى، وهي تدافع حقا عن المصممين المفضلين لديها، بما في ذلك جيسون وو وتاداشي شوجي، ولكنها ابتعدت عن العلامات التجارية الضخمة، مثل فيرساتشي. هذا سوف يسجل بالتأكيد في التاريخ باعتبارها أفضل لحظة في الموضة".

وبالمثل، وافقت المصممة نعومي أستيد، قائلة: "ميشيل أوباما تبدو مذهلة للغاية في ثوب المساء هذا، إنه أفضل مظهر ظهرت به حتى الان. إن أسلوب وتفصيل ولون الفستان تعاونوا بشكل كامل مع شعرها، وماكياجها صنع عامل نجاح باهر مطلق". وقد خلق فيرساتشي موجات من التطوير في صناعة الأزياء هذا الشهر.

فقد تم الكشف مؤخرا أن نجم البوب البالغ من العمر 23 عاما زين مالك كوَّن فريقًا مع دوناتيلا فيرساتشي للإشراف على مجموعته الجدية Zayn X Versus  للملابس الرجالية والنسائية، بعد أن تعارفت المصممة والمغني الشاب عن طريق صديقته جيجي.

على الرغم من اعترافه أنها لم تكن من معجبي فرقة "وان دايركشن"، دوناتيلا البالغة من العمر 61 عاما، التي تشغل منصب نائب الرئيس وكبيرة مصممي العلامة التجارية، هي بالتأكيد من محبي زين.

 

View on libyatoday.net

أخبار ذات صلة

واكبي الموضة ونسقي اللون الأحمر بأسلوب فيكتوريا بيكهام
موديلات فساتين سهرة مستوحاة مِن أبرز إطلالات شيرين عبدالوهاب
جيجي حديد تحصد 4 ملايين إعجاب لصورة خلال ساعة
إليكِ أبرز الطرق لتنسيق الفساتين الضيقة على طريقة ملكات…
6 صيحات موضة مأخوذة مِن وحي كيت ميدلتون

اخر الاخبار

تسجيل 487 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ليبيا
نقل محولين إلى محطتي الخضراء الجديدة والمصابحة في ترهونة
إطلاق خط بحري جديد بين الموانئ الإيطالية والليبية
مفوضية اللاجئين تتصدق بمواد غذائية على 2500 أسرة ليبية

فن وموسيقى

روجينا تكّشف أنها تحب تقديم شخصيات المرأة القوية فقط
رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع…
ريهام عبد الغفور تكشف أنّ قِلة ظهورها في الدراما…
هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها الشديد من الأحداث المؤسفة…

أخبار النجوم

نور تؤكّد أن "درب الهوى"سيكون تجربة درامية شديدة الاختلاف
أحمد جمال يعرب عن تفاؤله بالعام الجديد 2021
أروى جودة تؤكّد أن أصداء مشهد "ده هاني" في…
مايا نصري تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية لعدة…

رياضة

قرعة الدوري الليبي تسفر عن قمة بين الأهلي بنغازي…
فريق الأخضر يضم إلى صفوفه االمدافع وجدي سعيد
قبل مواجهة الاتحاد الليبى كورونا تضرب بيراميدز
نادي المدينة يتعاقد مع "سالم عبلو " استعداد ًا…

صحة وتغذية

تمارين تساعدك في بناء العضلات وخسارة الوزن تعرف عليها
طبيب يحذر من خطأ "كارثي" يبطل فعالية لقاحات كورونا
الولايات المتحدة الأميركية تستقطب ربع إصابات كورونا في العالم
10 حالات غريبة يكشف عنها الطب خلال 2020

الأخبار الأكثر قراءة