معرض جلفود يناقش الحلول لتعبئة وتغليف الأغذية والمشروبات
آخر تحديث GMT 08:40:10
المغرب اليوم -

معرض جلفود يناقش الحلول لتعبئة وتغليف الأغذية والمشروبات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - معرض جلفود يناقش الحلول لتعبئة وتغليف الأغذية والمشروبات

معرض جلفود لصناعة الأغذية
دبي - وام

يشهد معرض جلفود لصناعة الأغذية المعرض الوحيد المتخصص في المنطقة لصناعة الأغذية والمشروبات والذي يقام على أرض مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 9 و11 تشرين ثاني/نوفمبر المقبل مشاركة عدد كبير من أبرز شركات صناعة وتقنيات تعبئة وتغليف الأغذية والمشروبات العالمية.

ويأتي تواجد هذه الشركات الكبيرة في ظل الحاجة المتزايدة لشركات صناعة الأغذية والمشروبات في المنطقة لحلول تعبئة وتغليف مستدامة وأكثر مرونة وبتكاليف معتدلة تلبي تطلعات المستهلكين ونظرا لكون الأغذية والمشروبات تستحوذ على 59 بالمائة من قطاع التعبئة والتغليف الذي يتوقع أن تصل قيمته إلى 41.1 مليار دولار عام 2014 وفقا لمؤسسة سميثرز بيرا حيث تعتزم كبريات شركات التعبئة والتغليف الدولية عرض أحدث تقنيات التغليف ذات الصلة بمختلف قطاعات صناعة الأغذية والمشروبات خلال تواجدها في معرض بروباك الشرق الأوسط والذي يعد احدى الفعاليات الرئيسة لمعرض جلفود لصناعة الأغذية.

وستغتنم شركات التغليف والتعبئة فرصة تواجدها في معرض جلفود لصناعة الأغذية لتسليط الضوء على مجموعة من الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجه كامل سلسلة القيمة بدءا من موردي المواد الخام وعبر عمليات التحويل وصولا إلى المنتج النهائي حيث تحرص هذه الشركات على امتلاك حصة أكبر في قطاع التعبئة والتغليف بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ظل التوقعات التي تشير إلى تحقيقه معدل نمو سنوي مركب بواقع 5 بالمائة لتصل قيمته الى 52.4 مليار دولار بحلول عام 2019 بحسب سميثرز بيرا.

واعتبرت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي ان طريقة تعبئة وتغليف المواد الغذائية والمأكولات والمشروبات المصنعة تمثل أحد أبرز العوامل لدى المستهلكين لاتخاذ قرار الشراء ..مضيفة ان شركات الأغذية المحلية والاقليمية تسعى إلى استشراف افضل حلول التغليف المتاحة لتلبية توقعات المستهلكين المتنامية في مجال تعبئة وتغليف الأغذية لما يتعلق بالحصول على منتجات طازجة وصحية وذات منظر جاذب وعلامة مميزة.

وأشارت الى ان معرض جلفود لصناعة الأغذية يمثل منصة مخصصة لمنتجي الأغذية ومشغلي الخدمات للقاء مع أبرز شركات التعبئة والتغليف العالمية وكذلك مع المؤسسات العاملة في مجال صناعة الأغذية والخدمات اللوجستية والتصنيع.

واوضحت أن الشركات الأوروبية العاملة بقطاع التعبئة والتغليف تمثل أحد أبرز المشاركين في معرض جلفود لصناعة الأغذية والذي يستقطب كبريات الشركات العاملة في هذا المجال.

وتعتزم شركة سيراك الرائدة في فرنسا في تصميم وتصنيع حلول التعبئة والتغليف لمنتجات الألبان والزيوت والصلصات وشركة أتش بي سي عرض تقنيات حديثة للحصول على قناني من ألواح البلاستيك إضافة إلى أنظمة نوفا لتعبئة المنتجات المعقدة. وتعتبر سيراك التي تملك خبرة تربو على 40 عاما في مجال تقنيات التعبئة والتغليف أحد الشركات العالمية العملاقة في اطلاق التقنيات الجديدة على المنطقة خلال المعرض.

وقال أوليفر شيفرتيوه مدير المبيعات في شركة سيراك ساس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أن مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا تساهم حاليا بأكثر من 30 بالمائة من ايرادات سيراك السنوية حيث تمثل أسواقا ذات أهمية كبيرة للنمو والتوسع خلال الأعوام القادمة ..معربا في ظل تواجد شركات مهمة مثل أيفكو ونادك وآشيان بينتس وآفيا سافولا ويونيليفر في المعرض عن تطلعهم لتعزيز حضورهم في المنطقة من خلال المشاركة بمعرض جلفود لصناعة الأغذية.

من جانب آخر تسلط مجموعة جي إي أي إحدى كبريات شركات صناعة الأغذية العالمية الضوء على الخدمات والحلول المتميزة الخاصة بها في مجال تغليف وتعبئة الأغذية من خلال تقديم عرض عن جهاز باور باك أر تي لصناعة القوالب الحرارية والذي يعتبر الأحدث في مجال وضع المعايير الخاصة لأداء قدرات الانتاج للشركات المتوسطة. وتستخدم هذه الماكينة لتعبئة التمور في جناح مجموعة جي إي أي داخل المعرض.

وأكدت أكثر من ألف و100 شركة عالمية من مصنعي ومزودي وموردي الخدمات مشاركتها في معرض جلفود لصناعة الأغذية المتخصص من بينها بعض أبرز الشركات والمؤسسات العالمية مثل ايفكو وكارجيل يوروب بي في بي أي وماركيت بيكري جروب وبوتش باكيجينج ومالتيفاج وتي أن أي لحلول التغليف وإيشيدا يوروب ودوهلر ميدل ايست وسي أس أم دوتشيه لاند جي أم بي أتش.

وتشارك أبرز شركات المنطقة في قطاعات محدده أو ضمن 24 جناحا وطنيا يتواجد في الحدث ويمثل أجنحة ومصر وتركيا والأردن ولبنان وإيران وسويسرا وتايوان والصين وتايلند والهند وإيطاليا والنمسا وفرنسا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانياـ البلد الشريك الرسمي للحدث.

libyatoday
libyatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض جلفود يناقش الحلول لتعبئة وتغليف الأغذية والمشروبات معرض جلفود يناقش الحلول لتعبئة وتغليف الأغذية والمشروبات



لتستوحي منها ما يُلائم ذوقك واختياراتك في مناسباتك المُختلفة

تعرّفي على أجمل إطلالات نيللي كريم الفخمة خلال 2020

القاهرة - ليبيا اليوم

GMT 09:24 2024 الإثنين ,12 شباط / فبراير

تعرف على أبرز إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات
المغرب اليوم - تعرف على أبرز إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات
المغرب اليوم - عودة الرحلات الجوية عبر مطار ميناء السدرة النفطي

GMT 16:10 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

الألوان الدافئة والاستلهام من الطبيعة أبرز صيحات ديكور 2021
المغرب اليوم - الألوان الدافئة والاستلهام من الطبيعة أبرز صيحات ديكور 2021

GMT 08:42 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

3 سيناريوهات تنقذ أنجيلا ميركل من أزمة إنقاذ المصير

GMT 11:19 2015 الجمعة ,25 أيلول / سبتمبر

وصفة سيفيتشي المكسيكية

GMT 20:56 2016 الأحد ,05 حزيران / يونيو

سارة نخلة ترتدي زيًا ملائكيًا بمناسبة رمضان
 
libyatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

libyatoday libyatoday libyatoday libyatoday
libyatoday libyatoday libyatoday
libyatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
libya, Libya, Libya