اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد
آخر تحديث GMT 08:40:10
المغرب اليوم -

اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد

أبوظبي ـ وام

اكتمل وصول منتخبات الصين تايبيه وهونغ كونغ ومنغوليا والكويت وتايلاند المشاركة الى جانب منتخبنا الوطني في كأس التحدي الاسيوي لهوكي الجليد الذي سيقام برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس ابوظبي الرياضي وذلك في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي خلال الفترة من 16 الى 22 مارس الجاري . وستشهد صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية ابتداء من الفترة الصباحية وحتى السابعة مساء تدريبات المنتخبات المشاركة حيث البداية مع هونغ كونغ ومن ثم منغوليا والكويت والصين تايبيه وتايلاند ومنتخبنا الوطني في حين سيعقد الاتحاد الدولي والاسيوي لهوكي الجليد اجتماعا فنيا بحضور الحكام واللجان الفنية مع جميع المنتخبات المشاركة لعرض القوانين واللوائح الفنية والنظام الفني وكل الجوانب المعنية في البطولة على ممثلي المنتخبات الاسيوية . وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة جمعة الظاهري امين سر اتحاد الرياضات الجليدية وكابتن المنتخب التحضيرات والتجهيزات التنظيمية في ظل المتابعة والاهتمام الكبيرين من جانب معالي الدكتور احمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجليدية رئيس نادي ابوظبي للرياضات الجليدية الذي أوعز بتسخير جميع الامكانيات والقدرات من اجل ابراز البطولة بصورة زاهية وتقديم حدثا استثنائيا يليق بالمكانة المرموقة التي وصلت لها رياضة هوكي الجليد الاماراتية . ويواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليومية تحت اشراف المدرب البيلاروسي يورا فايكوف الذي قام بتحضير لاعبي المنتخب بمراكزهم الدفاعية والهجومية على جميع الاحتمالات من خلال مجموعة من الخطط التكتيكية والقراءة الفنية المحكمة ودراسته ومعرفته بالمنتخبات الاسيوية التي سيباريها منتخبنا الوطني خلال البطولة التي ستتبع نظام الدوري للتتويج بلقبها والتي ستكون من نصيب الفريق الاكثر تسجيلا للانتصارات في الحدث . ودعا خالد القبيسي مدير منتخبنا الوطني جماهير الإمارات وكل محبي رياضة هوكي الجليد للتواجد يوم بعد غد ومساندة المنتخب في أولى مبارياته امام المنتخب الكويتي والمساهمة في تشجيع لاعبيه والوقوف الى جانبه في المهمة القارية التي نتطلع من خلالها ان نكون في مقدمة وطليعة المنتخبات الاسيوية بما يوازي فرق ومنتخبات المحترفين . وأشاد بالحالة الفنية والبدنية للمنتخب وجاهزية كتيبته من كل النواحي ..لافتا الى ان الدوري المحلي اسهم وبشكل كبير في تهيئة واعداد اللاعبين وعاد عليهم بالمنفعة الكبيرة والتجارب الكثيرة ..معتبرا ان المنتخب استطاع ومن خلال المعسكر التدريبي الداخلي ان يصل لأعلى درجات التحضير والاستعداد بهدف الفوز باللقب رغم صعوبة المهمة وقوة الفرق الاخرى . ولفت الى عزيمة لاعبينا في ظل الدعم الاداري الكبير والتوجيهات والمتواصلة من معالي الدكتور احمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد اللعبة واعضاء مجلس الادارة . واكد عزم الفريق تحقيق النتائج الايجابية من المباراة الاولى وصولا لمحطتها الختامية التي ستكتب لنا الانتقال للمستوى العالمي ومقارعة المنتخبات العالمية المحترفة في اجندة الاتحاد الدولي لهوكي الجليد. وقال القبيسي " نحن على ثقة كبيرة بجميع اللاعبين والجهاز الفني بتحقيق اهدافنا وتطلعاتنا من استضافة البطولة والوصول بنا الى اعلى المستويات وتعزيز مسيرة الانجازات لرياضة الامارات " ..متمنيا ان يكون الفريق عند حسن ظن الجميع وان يواصل نجاحاته بمختلف البطولات قاريا ودوليا .

libyatoday
libyatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد



لتستوحي منها ما يُلائم ذوقك واختياراتك في مناسباتك المُختلفة

تعرّفي على أجمل إطلالات نيللي كريم الفخمة خلال 2020

القاهرة - ليبيا اليوم

GMT 09:24 2024 الإثنين ,12 شباط / فبراير

تعرف على أبرز إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات
المغرب اليوم - تعرف على أبرز إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات
المغرب اليوم - عودة الرحلات الجوية عبر مطار ميناء السدرة النفطي

GMT 16:10 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

الألوان الدافئة والاستلهام من الطبيعة أبرز صيحات ديكور 2021
المغرب اليوم - الألوان الدافئة والاستلهام من الطبيعة أبرز صيحات ديكور 2021

GMT 17:25 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

فيلم "بلاش تبوسنى " في 5 دور عرض تونسية

GMT 16:15 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

سامح حسين يكشف عن الأفيش الأول لـ"الرجل الأخطر"

GMT 08:11 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

جوان سمولز تخطف الأنظار بفستان شفاف

GMT 21:47 2018 الأحد ,08 إبريل / نيسان

تكرار الولادة الطبيعية هل له أضرار ؟
 
libyatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

libyatoday libyatoday libyatoday libyatoday
libyatoday libyatoday libyatoday
libyatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
libya, Libya, Libya