زيزي عادل تكشف عن أحدث أعمالها الغنائية خلال الفترة الماضية
آخر تحديث GMT 08:40:10
المغرب اليوم -

زيزي عادل تكشف عن أحدث أعمالها الغنائية خلال الفترة الماضية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زيزي عادل تكشف عن أحدث أعمالها الغنائية خلال الفترة الماضية

الفنانة زيزي عادل
القاهرة-محمود الرفاعي

أعلنت الفنانة زيزي عادل عن أحدث أعمالها، وذلك بعد أن استطاعت أن تثبت جدارتها في سماء الأغنية خلال الأعوام الماضية، بعد أن تخرَجت من برنامج "ستار أكاديمي" من مواسمه الأولى، موضحة "خلال الشهور الماضية طرحت أغنيتين سينغل الأولى بعنوان "مطمنة بيك" وهي من كلمات صلاح عطية وألحان محمد الطوخي وتوزيع احمد صالح وهي تدور حول قصة حب رومانسية شيقة يعيشها الناس في حالات الحب. أما الأغنية الثانية فكانت أكثر جرأة وقوة وهي بعنوان محتاجة وجود راجل وقمت بطرحها من أيام في عيد الحب وهي قصة حب رومانسية تدور حول أهمية وجود الراجل في حياة كل سيدة أو بنت، والأغنية حققَت نجاحًا كبيرًا فور طرحها".
 
وعن سبب تواجدها الدائم بأغنيات مفردة رغم طرحها لألبومها الأخير منذ اشهر قليلة، قالت زيزي خلال حوار مع "المغرب اليوم"، "لابد أن يشعر الجمهور بان مطربه المفضل دائما يغني له في كل المناسبات، فأنا طرحت ألبومي "أنا انثى" في منتصف العام الماضي، ولكن كان ولابد ان اقدم لجمهوري عمل جديد في عيد الحب المصري وعمل اخر في عيد الحب العالمي، فانا ارى ان الابتعاد عن جمهوري بشكل كبير غير محبب، ولا افضل المطربين والزملاء الذين يفعلون ذلك، لان نجاحنا يأتي من الجمهور، ولذلك لابد ان نحقق لذلك الجمهور كل ما يريد سماعه، وخلال الأشهر القليلة المقبلة سأعمل من جديد على طرح عمل غنائي اخر".
 
وذكرت بخصوص قصة شعرها الجديدة والمستوحاة من الرجال، "كان هدفي الرئيسي من ذلك هو التغيير فقط، وليس أي شيء اخر، فانا دائما مع كل البوماتي احب ان ابتكر قصة شعر جديدة او تصميم معين لم يقم احد به من قبل، فانا منذ صغري اتميز بأن شعري طويل، وعملت على ذلك خلال البوماتي الماضية، ولكن خلال التحضير للألبوم الأخير اقنعي الكوافير الخاص بي على أهمية تقصير الشعر، وفعلت ذلك والحمد الله ان اللوك نال اعجاب عدد كبير من الناس، لدرجة ان جمهوري عدد من البنات قاموا بتكرر الامر معهم، وارسلوا لي صور لهم باللوك واعتقد ان هذا امر جيد للغاية".
 
وحول اتهامها بتقليد "مايلي سايروس" قالت، "لا اعرف لماذا اعتقد البعض انني اقلد مايلي سايروس، قصة الشعر هذه موجود في الشارع المصري واللبناني منذ سنوات ولم يكن الغرب هو من الذى ابدعها، ولذلك انا لا اتضايق من ذلك الاتهام لأنه لا يوجد اتهام من الأصل". وعن إمكانية ظهورها خلال الفترة كممثلة، أشارت زيزي، "أنا ارى نفسي كمطربة افضل، حيث انني ما زلت اضع الخطوات الرئيسية في ذلك المجال، وفانا غير مستعدة للتمثيل الان، خلال الفترة الماضية عرض علي عدد كبير من السيناريوهات ولكن رأيت ان الأدوار التي كانت ترسل لي غير مناسبة وغير مستعدة لها، ربما خلال الفترة المقبلة أغير رأي واقدم عمل دراميا ولكن احب حينما أكون ممثلة ان أكون جيدة ولا اترك الفرصة لاحد ان ينتقدني".
 
وتحدثت الفنانة زيزي عادل عن رأيها في برامج المواهب الحالية بأنها واحدة من اللاتي تخرجن منهن، وقالت: "أعتقد ان معظم هذه البرامج لا تقدم مستقبل للشباب، فيدخل شاب يمتلك موهبة صادقة يخرج منها نجم، ولكن في الغالب انا أحب معظم تلك البرامج خاصة "ذا فويس"".

 

libyatoday
libyatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيزي عادل تكشف عن أحدث أعمالها الغنائية خلال الفترة الماضية زيزي عادل تكشف عن أحدث أعمالها الغنائية خلال الفترة الماضية



لتستوحي منها ما يُلائم ذوقك واختياراتك في مناسباتك المُختلفة

تعرّفي على أجمل إطلالات نيللي كريم الفخمة خلال 2020

القاهرة - ليبيا اليوم

GMT 09:24 2024 الإثنين ,12 شباط / فبراير

تعرف على أبرز إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات
المغرب اليوم - تعرف على أبرز إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات
المغرب اليوم - عودة الرحلات الجوية عبر مطار ميناء السدرة النفطي

GMT 16:10 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

الألوان الدافئة والاستلهام من الطبيعة أبرز صيحات ديكور 2021
المغرب اليوم - الألوان الدافئة والاستلهام من الطبيعة أبرز صيحات ديكور 2021

GMT 08:42 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

3 سيناريوهات تنقذ أنجيلا ميركل من أزمة إنقاذ المصير

GMT 11:19 2015 الجمعة ,25 أيلول / سبتمبر

وصفة سيفيتشي المكسيكية

GMT 20:56 2016 الأحد ,05 حزيران / يونيو

سارة نخلة ترتدي زيًا ملائكيًا بمناسبة رمضان
 
libyatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

libyatoday libyatoday libyatoday libyatoday
libyatoday libyatoday libyatoday
libyatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
libya, Libya, Libya